الحسناء مورغان تثير الجدل باحتفالية "احتساء الشاي

مواضيع مفضلة

google-site-verification=D5w-oSMToT0i2p5C9gLSCRSvTOC8w9yn6b38v_QI38Y google.com, pub-6771521127778549 , DIRECT, f08c47fec0942fa0

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

كل الحب وكل الامنيات الطيبه لكل العالم مع الامل من المزيد من المحبه واحترام الراي الحر واختلاف الثقافات مع الاحترام الكامل للاديان وعدم الخوض في ما حرم الله وان نحترم الاخر وان نحاول ان نصحح عيوبه مع الاحترام الكامل للحريه في الوصف والتعبير والتبادل المعلوماتي الله خلقنا من المحبه والواجب ان نرد المحبه بكل الحب في الاحترام الكامل للرسل والانبياء والاديان والتشريع السماوي*All the love and all good wishes to all the world,

المتابعون

أرشيف المدونة الإلكترونية

قائمة المدونات الإلكترونية

التسميات

من أنا

صورتي
انا الفارس والشاعر والاديب في بلادي وبلادك*** انا يا سيدتي من حارب جلادي وجلادك

جديد المدونه

الأربعاء، 3 يوليو 2019

الحسناء مورغان تثير الجدل باحتفالية "احتساء الشاي



سجلت أليكس مورغان هدفاً من ضربة رأس في شباك إنجلترا، لتقود الولايات المتحدة للتأهل للمباراة النهائية بكأس العالم لكرة القدم للسيدات يوم الثلاثاء، لكن طريقة احتفال "احتساء الشاي" أثارت الجدل.

وبعد أن هزت الشباك خلال فوز الفريق الأميركي 2-1 في الدقيقة 31 ركضت مورغان إلى جانب الملعب ثم توقفت لتقلد طريقة احتساء الشاي في لقطة انتشرت بشكل ساخر على مواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت.

وجاء الاحتفال قبل يومين من عيد الاستقلال في الولايات المتحدة، والذي يخلد ذكرى الاستقلال عن بريطانيا عام 1776. وتعرضت مورغان لانتقادات بسبب الاحتفال ووصفته لاعبة إنجلترا ليان ساندرسون بأنه "مثير للاشمئزاز".

وقالت مورغان إنها احتفلت بهذه الطريقة رداً على الانتقادات الموجهة للفريق الأميركي بعد اتهام حامل اللقب بالغطرسة. وأوضحت: أردت احتفالا مثيرا للانتباه. أعرف أن ميغان رابينو تحظى بأفضل طريقة احتفال، وكان يجب أن أحاول التوصل لطريقة جذابة. أعتقد أن مسارنا في البطولة لم يكن سهلا لذا حان وقت احتساء الشاي.

بحث هذه المدونة الإلكترونية

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف